جديد

حقيقة تسريب إصدار كامل من ويندوز Windows 11

حقيقة  تسريب إصدار كامل من ويندوز Windows 11
windows 11  upgrade Now

 

لا شيء يستمر إلى الأبد  ولا حتى ويندوز Windows 10  الذي تم وصفه من ميكروسوفت  بأنه الإصدار الأخير من Windows على الإطلاق , وانما ستستمر التحديثات واضافة الميزات بتحديث مستمر بشكل  نصف سنوي لإبقائه حديثًا وملائمًا وامنا.

 

والان قد تسربت نسخة مبكرة من ويندوز Windows 11 إلى الإنترنت وسرعان ما أصبحت مصدرًا لعدد كبير من لقطات الشاشة "screenshot" والتى اصبحت تملأ مواقع التواصل الاجتماعى وبالتأكيد لم نقم بتنزيله وتثبيته على جهاز افتراضي بأنفسنا  لنرى كيف يبدو الامر  صادق.

 

حقيقة  تسريب إصدار كامل من ويندوز Windows 11 

إذا كان هذا التسريب هو بالفعل كما يطلق علية فسيظهر أن الإصدار التالي من نسخة Windows سيُطلق عليها بالفعل Windows 11.

 

على الرغم من أنه تم رؤية واجهة مشابهة جدًا لهذا الأمر تحت شعار ويندوز Windows 10x من قبل فما الذى سيحدث هذة المرة هل سيكون هناك بالفعل نسخة ويندوز 11.

 

تسريب إصدار كامل من ويندوز Windows 11
Windows 11 upgrade

يأتي هذا في أعقاب إعلان شركة Microsoft أن Windows 10 لن يتم دعمه بعد تاريخ 14 أكتوبر لسنة 2025 كان هذا وحده مفاجئًا بعض الشيء. 

 

نظرًا لأن Microsoft قد عرضت ويندوز Windows 10 باعتباره الإصدار الأخير من نسخة Windows وأنه كان في الأساس "Windows كخدمة"  عندما تم إطلاقه في شهر  يوليو من العام 2015.

 

منذ ذلك الحين و كان هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل الويندوز Windows  بما في ذلك الإصلاح المفترض لواجهة Windows 10  تحت الاسم الرمزي Sun Valley

 

تحميل ويندوز 11 كامل
Windows 11

يبدو أن هذا التسريب يضفي مصداقية على الشائعات القائلة بأن Sun Valley سيتم دمجها في أكثر من مجرد تحديث لنظام التشغيل Windows 10  ولكنها في الواقع تشكل أساس إصدار جديد بالكامل.

 

يأتي هذا التسريب أيضًا بالقرب من حدث إعلان Microsoft الكبير الذي يبدأ في 24 يونيو هذا حدث مباشر يأتي تحت شعار "انضم إلينا لترى ما هو التالي لنظام Windows" أعني أن هذا يمكن أن يكون أي شيء على الإطلاق  لكنه قد يكون إعلانًا عن وجود Windows 11.

 

 يحتوي إصدار Windows 11 الذي تم تسريبه على إصدار بناء من 21996.1  ويستهدف مستخدمي Windows Insider يمكن الآن أن يحصل علية أولئك الذين يرغبون في رؤية الاصدار الجديد من ويندوز 11 ، على الرغم من توخي الحذر الواضح من أين تحصل عليه سوف اضع لك رابط للتحميل اسفل المقال.

 

تسريب اصدار كامل من ويندوز11

هل النسخة المسربة امنة

لطالما كان هذا النوع من التسرب طريقة رائعة لنشر الفيروسات  ونظرًا لأنه نظام تشغيل جديد تمامًا  فأنت لا تعرف بالضبط ما الذي تحصل عليه.

 

إذا شعرت بالإغراء وتمكنت من العثور على مصدر موثوق  فعليك على الأقل تثبيته على جهاز افتراضي غير متصل بشبكة الانترنت لمجرد الامان ليس اكثر.

 

ايضا يحتوي الإصدار نفسه على بعض العناصر المفقودة  ولكن بصرف النظر عن بعض تغييرات واجهة المستخدم  لا يبدو جوهره مختلفًا تمامًا عن الإصدار الحالي من Windows. 

 

أحد التغييرات الواضحة هو الانتقال إلى زوايا مستديرة في بعض نوافذ النظام  تغيير طفيف  لكنه يعطي نظام التشغيل إحساسًا مختلفًا تمامًا عن Windows 10.

 

قائمة ابدا على ويندوز 11 الجديد

ما هو  أكبر تغيير يمكننا رؤيته فى النسخة ويندوز 11 الجديدة

أكبر تغيير يمكننا رؤيته هو شريط المهام الموجود الآن في منتصف الشاشة وليس له ما يبرره على اليسار  وهو يشبه إلى حد كبير نظام التشغيل من شركة ابل Mac OSX. 

 

لا تقلق كثيرا فهناك خيار لإعادته إلى الوضع التقليدي إذا كنت تفضل ذلك  على الرغم من أنك ستحتاج إلى تنشيط Windows للقيام بذلك في البنية المسربة  وهو ما لن تتمكن من القيام به لأسباب واضحة.


ربما يكون من المفيد الانتظار لمعرفة ما أعلنته Microsoft في 24 يونيو قبل أن تشعر بالحماس الشديد بشأن ما قد يعنيه كل هذا. ومن السابق لأوانه معرفة تأثير ذلك على تشغيل الالعاب على النسخة الجديدة.


Download Now

Download Now 2

تحميل الاصدار الرسمى


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -