القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث Windows 10 احدث إصدار Sun Valley ومميزاته - أقرب ما يكون إلى Windows 11

تحديث Windows 10  احدث إصدار Sun Valley ومميزاته
 

تحديث Windows 10  احدث إصدار Sun Valley ومميزاته

يعتبر تحديث 21H2 Windows 10 الجديد لهذا العام 2021 أكبر إصلاح لنظام التشغيل الذي أجرته Microsoft منذ إطلاقها.

 

من المحتمل أن يكون تحديث Microsoft Windows 10 الكبير لعام 2021 أقرب ما يكون إلى نظام التشغيل الفعلي لنظام التشغيل Windows 11. 

 

أكدت الشركة بالفعل أن Windows 10 هو "الإصدار الأخير من Windows" ، ومع انتقال نظام التشغيل Microsoft إلى نموذج الخدمة  مع تحديثات مرتين سنويًا ، لن يكون هناك Windows 11.

 

 لكن الفريق يتطلع إلى تحديث شكل نظام التشغيل Windows 10 ومظهره الفريد وإمكانية استخدامه بالكامل لجعله يبدو أكثر من مجرد مجموعة صغيرة من تصحيحات إصلاح الأخطاء. 

 

ستوفر لنا أيضًا برامج bloatware أقل عند التثبيتات الجديدة الخاصة بنا لن يكون أول تحديث من عام 2021  الذي يحمل الاسم الرمزي Sun Valley  تغييرًا كبيرًا من وراء الكواليس مثل إصدار Windows 10x الجديد  لكنه سيظل يجلب بعض عناصر التصميم من نظام تشغيل الكمبيوتر الأحدث.

 

 Windows 10X

Windows 10X لا تقلق  إنه ليس شيئًا نحتاج إلى قلقنا بشأنه كثيرًا لأنه غير مصمم لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب  ولن يكون نظام تشغيل يمكنك شراؤه وتنزيله بمفرده. 

 

يستهدف Window 10X أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالمؤسسات والتعليم  وهو عبارة عن إعداد أكثر تجريدًا  حيث يتم إطلاقه في البداية دون دعم لمجموعة كبيرة من العناصر القديمة  مثل دعم Win32 ومن ثم  فهي تأتي فقط على أجهزة جديدة.

 

تحديث Windows 10  احدث إصدار Sun Valley ومميزاته - أقرب ما يكون إلى Windows 11

 

 لكن تحديث Windows 10 Sun Valley يهدف إلى بث حياة جديدة قليلاً في نظام التشغيل  كما أشار Zac Bowden من WindowsCentral في قوائم وظائف Microsoft . 

 

فإن الشركة تتطلع إلى تقديم تجديد مرئي شامل لتجارب Windows للإشارة إلى عملائنا بأن Windows هو BACK والتأكد من أن Windows يعتبر أفضل تجربة نظام تشغيل للمستخدم للعملاء .

 

 تحديث Windows 10 -  إصدار Sun Valley

لقد تمسكت Microsoft بإيقاع إصدار قوي جدًا لتحديثاتها مرتين سنويًا لنظام التشغيل Windows 10 مؤخرًا هذا هو تحديث الربيع والخريف  حيث يأتي الأول من العام في حوالي أبريل أو مايو ، والثاني ينزل إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا في أكتوبر أو نوفمبر.

 

تحديث Windows 10 -  إصدار Sun Valley

 

 لقد تركت Microsoft تاريخ الإصدار العام لأول تحديث لنظام التشغيل Windows 10 لعام 2021  ومع ذلك  مع إعطاء تحديث 21H1 إطارًا زمنيًا لشهر يونيو 2021 في التزام رمز Chromium الذي تم تحريره لاحقًا. 

 

تم قراءة الالتزام في الأصل  "إصدار Windows الذي سيصدر في يونيو 2021 يحتوي على واجهة برمجة تطبيقات جديدة يمكنها تعطيل عمليات استغلال KTM.


سيكون Windows 10 21H1 أكثر من تحديث بسيط  لاصلاح الأخطاء بشكل أساسي  وتحسينات طفيفة  لذلك سننتظر Sun Valley للحصول على الميزات الجديدة. 

 

يتم إطلاق Windows 10x في فصل الربيع  لذلك سيكون من المنطقي أن تقوم Microsoft بحشد جهودها نحو إصدار سطح المكتب بمجرد خروجها .


تحديث Window 10 - ميزات Sun Valley الجديدة

التحديث ربما لا تاتى  بالمميزات الجديدة الأكثر إثارة  ولكن آخر الأخبار تقول بأن Microsoft تعد بالتخلي عن برامج bloatware من عمليات التثبيت الجديدة لتحديث Sun Valley الخاص بها .

 

بالطبع  ما زلت ستجد كل صانع للكمبيوتر المحمول  يملأ أجهزته بتطبيقات عديمة الفائدة يجب عليك إلغاء تثبيتها بمجرد إخراج الكمبيوتر المحمول من العلبة ، ولكن التثبيتات الخاصة بك ستكون مزعجة - مجانا.


يُذكر أن تحديث Windows 10 21H2 Sun Valley سيزيل Skype , والروابط إلى إصدار webby المجاني من Microsoft Office , وتطبيق Cortana , و Paint 3D , و 3D Viewer.


يمكن القول إن التحديث الكبير لواجهة المستخدم هو أهم ميزة جديدة لتحديث Windows 10 الرئيسي من Microsoft إنها هذه اللغة المرئية الجديدة التي تأمل الشركة أن تشير إلى تغيير شامل لنظام التشغيل. مفتاح التغيير هو التخفيف الشامل للتصميم الزاوي الذي يشبه الصندوق والذي يمثل السمة المميزة الحالية لنظام التشغيل Windows 10.


هذا يعني أننا سنشهد تقريبًا للزوايا على الأزرار وعناصر واجهة المستخدم ونوافذ التطبيق اعتمادًا على تفضيلاتك الشخصية التي يمكن أن تكون تغييرًا مرحبًا به  على الرغم من أنني يجب أن أقول إنني أحفر نوعًا ما من الجمال النفعي للحواف الحادة ، خاصةً نوافذ التطبيقات الخالية من الإطارات.


سنتعامل أيضًا مع بعض الرسوم المتحركة اللامعة لنظام التشغيل الجديد ، على سبيل المثال عند فتح نافذة. يبدو أننا نحصل على بعض أفضل ميزات Linux التي تمت تصفيتها في أنظمة تشغيل Microsoft الخاصة بنا.


يُقترح أيضًا أن يشق مركز العمل الجديد الخاص بـ Windows 10x طريقه إلى تحديث Sun Valley Windows 10 أيضًا إنه مصمم بشكل أساسي لمنحك وصولاً سريعًا إلى الإشعارات والإعدادات السريعة أيضًا يجب أن يمنعك ذلك من إعادة توجيهك إلى تطبيقات منفصلة من أجل العبث ببعض التغييرات البسيطة في الإعدادات  بدلاً من خيارات إيقاف التشغيل - التشغيل الثنائية التي يوفرها Windows 10 حاليًا.


ما يجب أن يلقى قبولًا جيدًا عالميًا هو الاقتراح بأن الشاشات القديمة والقديمة من المحتمل أن تحصل على إصلاح بصري لجعلها أكثر انسجامًا مع جمالية Windows 10 الشاملة. 

 

هذا شيء كانت Microsoft بطيئة جدًا في التغيير ، مع استمرار ظهور مجموعة من الشاشات القديمة في أماكن غامضة تبدو وكأنها لم تتغير منذ Windows 2000.


بدأت MS في سحب بعض وظائف تلك الشاشات القديمة إلى عناصر واجهة المستخدم الحديث مع التغيير الأخير إلى إعدادات العرض المتقدمة حيث تم سحب معدلات تحديث الشاشة إلى الشاشة الرئيسية من خصائص محول العرض.


في تحديث Sun Valley  سنرى تطبيق إدارة الأقراص القديم متقاعدًا بشكل فعال واستبداله بإصدار حديث لواجهة المستخدم باسم الإعدادات المباشرة وهو Manage Disks and Volumes. 

 

لم يتم إيقاف الأداة القديمة تمامًا بل هي فقط في إجازة البستنة. لا يزال بإمكانك الوصول إلى الإصدار الأصلي إذا كنت تفضل مظهر المدرسة القديمة ووظائفها بدلاً من ذلك


تقدم Microsoft أيضًا بعض التحكم في بطاقة الرسومات الأكثر دقة داخل Windows أيضًا إنه يبحث على وجه التحديد في الأنظمة التي تحتوي على وحدات معالجة رسومات متعددة بداخلها  ويمنحك الخيار  عبر نظام التشغيل نفسه  لاختيار واختيار الشريحة منخفضة الطاقة وأي خيار عالي الأداء.


تحديث Windows 10  احدث إصدار Sun Valley ومميزاته - أقرب ما يكون إلى Windows 11


تحديث Windows 10  احدث إصدار Sun Valley ومميزاته - أقرب ما يكون إلى Windows 11


تحديث Windows 10  احدث إصدار Sun Valley ومميزاته - أقرب ما يكون إلى Windows 11


لدى شكوك من فائدة هذه الميزة لأجهزة الألعاب هذا ليس شيئًا سيؤثر على ألعاب GPU المتعددة   ولكن بدلاً من ذلك يبدو أنه يقدم نوعًا من خيار نمط الكمبيوتر المحمول لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. 

 

إذا كنت ترغب في أن تتمكن من استخدام الرسومات المدمجة للمعالج الخاص بك على أنها وحدة معالجة رسومات Windows منخفضة الطاقة  مع بطاقتك المنفصلة باعتبارها البطاقة التي تعمل عندما تحتاج إليها.


سيتعين علينا إجراء بعض الاختبارات على هذا عندما يتم تشغيل الميزة في حالة مستقرة بنسبة 100 في المائة  لكنني أعتقد أنك ستحتاج إلى توصيل شاشتك باللوحة الأم "إذا كانت تحتوي على مخرجات"

 

وإلا فمن المحتمل لا تكون قادرًا على تشغيل وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك من المحتمل أن يحول ذلك أيضًا دون استخدام جهاز عرض معدل تحديث مرتفع بشكل خاص على سطح المكتب.


تم تعيينه أيضًا للعمل على أساس كل تطبيق  لذلك يمكنك تحديد GPU معين لتطبيق واحد وإعطاء الأولوية لتطبيق آخر لشيء آخر. 

 

ربما هناك ميزات قائمة على Nvidia تحتاجها في تطبيق واحد  لكن AMD GPU الخاص بك هو أكثر قوة في اللعبة؟ لست متأكدًا مما إذا كانت هذه هي الطريقة التي ستعمل بها حقًا في النهاية  لكنني سأفاجأ إذا حصلنا على أي شيء سوى أداء ألعاب أقل من خلال تعديل هذه الميزة الجديدة.


يُقال أيضًا أن Microsoft تعمل على تحسين إعدادات جهاز الصوت لنظامك أيضًا  مما يسمح لك بتعيين الأجهزة الافتراضية مرة أخرى على أساس كل تطبيق من داخل Volume Mixer. 

 

إذا كان بإمكان Windows بالفعل فرز عدم التمهيد باستخدام Nvidia Broadcast الذي يقلب حول تفضيلاتي  أو أن Oculus Quest 2 يقرر أنه حتى لو لم يتم تمكينه فعليًا أن يكون إخراج الصوت الأساسي ، فسأكون سعيدًا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع