جديد

تحميل نظام فيدورا 30 بروابط مباشرة | Download fedora30 iso


تحميل نسخه فيدورا 30 احدث نسخه من نظام التشغيل فيدورا "اسطوانة ايزو"

اطلق مجتمع فيدورا اصدار جديد من نظام التشغيل فيدورا تحت اسم فيدورا 30 وهى الاصدار الاحدث حتى الان , تضم فيدورا 30 احدث الادوات التى يحتاجها مستخدمين سطح المكتب مفتوح المصدر انه يدعم شريحه كبيره من المطورين والهواه والطلبه والمحترفين من مستخدمين انظمه التشغيل لينكس.

 

 تم تزويد فيدورا 30 باحدث واجهة مستخدم جنوم 3 وقد تم بناءه بناء على اراء المطورين لتلبيه جميع احتياجات المستخدمين .

 

 يحتوى نظام التشغيل فيدورا 30 صندوق كامل من الادوات مفتوحه المصدر الخاصه بالمطورين لتوفر عليهم عناء البحث وتركيب الادوات التى يحتاجها مع مجموعه كامله للغات البرمجه مفتوحة المصدر التى تدعما فيدورا وكذلك الادوات والخدمات الاخرى التى تدعمها فيدورا التى تجعلك تركز فى كتابة شفرتك البرمجية وبرامجك بسهوله بدون عناء البحث وبناء الادوات التى تحتاجها .


 

تتيح لك فيدورا امكانيه تشغيل انظمتك الافتراضيه بسرعة للتتمكن من اختبار برامجك على المنصات المتعدة عن طريق استخدام صناديق جنوم التى تسمح لك بتشغيل ادواتك الافتراضيه والتى يمكنك كتابه اكواد برمجيه مخصصه للتحكم بها بشكل افضل .



تتميز فيدورا 30 بالاصدار الاخير من بيئه سطح المكتب جنوم 3.32 بنمط مرئى محدث بشكل كلى , ايضا تم تحديث واجهة المستخدم والرموز سطح المكتب ايضا .

 

عند استخدامك فيدورا 30 فانت تحصل على احدث ما يقدمه العالم المفتوح المصدر من ادوات وبرامج احدث اصدار من GCC 9 ايضا الاصدار الاحدث من لغه باش Bash 5.0.

 

وايضا الاصدار الاحدث من لغه PHP 7.3 كما تحصل على لغه بايثون الاصداريين Python 3.7.4 كما تحصل ايضا على اصدار python 2.7 كما انه تقدم فيدورا الدعم المستمر لمستخدميها للحصول على كل جديد .


لتحميل نسخه فيدورا 30|Fedora30 Workstation رابط التحميل اسفل المقال

ايضا يمكنك تحميل نظام لينكس فيدورا 24 من خلال النقر على الموضوع هنا
ايضا يمكنك تحميل نظام لينكس فيدورا 25 من خلال النقر على الموضوع هنا


Download Fedora30 Workstation ISO

للتحميل اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -