جديد

لماذا يتم رفض موقعي من الأنضمام الى جوجل أدسنس؟: إليك أهم الأسباب

لماذا يتم رفض موقعي من الأنضمام الى جوجل أدسنس؟: إليك أهم الأسباب

 

Google Adsense هو برنامج إعلاني شائع يسمح لأصحاب مواقع الويب بكسب المال عن طريق عرض الإعلانات على مواقعهم. ومع ذلك ، لا يتم قبول جميع مواقع الويب في البرنامج. إذا كنت مالك موقع ويب وتم رفض طلبك إلى Adsense ، فربما تتساءل عن السبب. في هذه المقالة ، سوف نستكشف بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لرفض مواقع الويب من الانضمام إلى Adsense.

انتهاك سياسات محتوى Google

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لرفض مواقع الويب من Adsense هو أنها تنتهك سياسات محتوى Google. تغطي هذه السياسات مجموعة واسعة من الموضوعات ، بما في ذلك انتهاك حقوق النشر ومحتوى البالغين والأنشطة غير القانونية. قبل التقديم على Adsense ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك لا يحتوي على أي محتوى ينتهك هذه السياسات. حتى إذا كنت تعتقد أن المحتوى الموجود على موقعك غير ضار ، فمن الأفضل دائمًا قراءة سياسات محتوى Google للتأكد من أنك لا تنتهكها عن غير قصد.

محتوى غير كافي

سبب آخر لرفض مواقع الويب من Adsense هو أنها لا تحتوي على محتوى أصلي كافٍ. تطلب Google من مواقع الويب أن تحتوي على قدر معين من المحتوى الأصلي قبل أن يتم قبولها في البرنامج. إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يحتوي على محتوى كافٍ أو يحتوي في الغالب على محتوى مكرر ، فقد يتم رفضه من Adsense. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على قدر كافٍ من المحتوى الفريد والأصلي قبل التقديم على Adsense.

تصميم موقع ضعيف

تريد Google التأكد من أن مواقع الويب التي تعرض إعلاناتها سهلة الاستخدام وسهلة التصفح. إذا كان تصميم موقع الويب الخاص بك سيئًا أو يصعب التنقل فيه ، فقد يتم رفضه من Adsense. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك مصمم جيدًا وسهل الاستخدام قبل التقديم على Adsense.

قلة حركة المرور

تنظر Google أيضًا في حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك عند التفكير في طلبك للحصول على Adsense. إذا لم يتلق موقع الويب الخاص بك عددًا كافيًا من الزيارات ، فقد لا يتم قبوله في البرنامج. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك لديه تدفق ثابت لحركة المرور قبل التقديم على Adsense.

النقرات الغير شرعية

يعد النقر الاحتيالي انتهاكًا خطيرًا لسياسات Google ويمكن أن يؤدي إلى الإنهاء الفوري لحساب Adsense الخاص بك. إذا اشتبهت Google في أنك تقوم بتضخيم عدد النقرات على إعلاناتك بشكل مصطنع ، فسيتم رفض موقع الويب الخاص بك من Adsense. تأكد من أنك لا تشترك في أي برامج تقدم نقرات غير شرعية قبل التقديم فى برنامج Adsense.

حسابات Adsense المتعددة

تسمح Google بحساب Adsense واحد فقط لكل موقع ويب. إذا كان لديك بالفعل حساب Adsense مرتبط بموقعك على الويب ، فلن تتمكن من إنشاء حساب جديد لنفس الموقع. تأكد من أنك لا تحاول إنشاء حسابات Adsense متعددة لنفس موقع الويب.

موضع إعلان غير مناسب

لدى Google إرشادات محددة لوضع الإعلانات على مواقع الويب. إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يتبع هذه الإرشادات ، فقد يتم رفضه من Adsense. على سبيل المثال ، لا يمكنك وضع الإعلانات بطريقة تحجب المحتوى أو تضلل المستخدمين. تأكد من أنك تتبع إرشادات Google الخاصة بموضع الإعلان قبل التقديم على Adsense.

الخلاصة

هناك عدة أسباب لرفض موقع الويب الخاص بك من الانضمام إلى برنامج جوجل Adsense. يجب ان تتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتبع سياسات محتوى Google ، ويحتوي على محتوى أصلي كافٍ ، ولديه تصميم سهل الاستخدام ، ويتلقى عددًا كافيًا من الزيارات ، ولا يشارك في النقرات الاحتيالية ، ولديه حساب Adsense واحد فقط ، ويتبع الإرشادات الخاصة بوضع الإعلان. من خلال القيام بذلك ، ستزيد من فرص قبولك في البرنامج وكسب المال من خلال الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -