جديد

تحميل تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK احدث اصدار 2022 - Anti Ban

تحميل تطبيق FM WhatsApp Mod APK احدث اصدار 2022 -Anti Ban
FM WhatsApp Mod APK - Anti Ban 2022

تنزيل وتثبيت تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK احدث اصدار 2022 -Anti Ban للاندرويد

إذا كنت من مستخدمي اجهزة الاندرويد Android فلا شك أنك استخدمت تطبيق WhatsApp مرة واحدة على الاقل في حياتك قد تندهش من معرفة أن هناك حاليًا أكثر من مليار مستخدم يستخدمون تطبيق WhatsApp حول العالم. 

 

لا يمكننا إنكار ملاحظة أن تطبيق WhatsApp هو من بين أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية فى العالم ولكن إذا كنت تستخدم تطبيق اف ام واتساب FMWhatsApp APK المعدل فيمكنك الحصول على عشرات المميزات الرائعة التي لن تجدها في تطبيق WhatsApp الأصلي. 

 

على الرغم من أنه يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp من متجر جوجل Play  إلا أن هناك بعض القيود التي لا يحبها معظم المستخدمين إذا كنت أحدهم مما لا يريدون التقيد فيمكنك ببساطة تنزيل تطبيق اف ام واتساب FMWhatsApp APK للاستفادة من المزيد من المميزات الرائعة.

FM WhatsApp Mod APK - Anti Ban 2022

معلومات حول تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK

تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp هو التطبيق المعدل لتطبيق WhatsApp الأصلي مع بعض المميزات الرائعة الإضافية والذى يوفر لك تخصيص WhatsApp الخاص بك حسب رضاك . 

 

إنه تطبيق قائم على نظام Android تم تطويره بواسطة Foud Apps إنه مليء بالمميزات المذهلة ويوفر لك الكثير من الخيارات لتخصيص تطبيق WhatsApp الخاص بك بمرونة.

 

بلايين المستخدمين النشطين يوميًا  يستخدمون تطبيق WhatsApp التطبيق من أكبر منصات الاتصال على هذا الكوكب. 

FM WhatsApp Mod APK - Anti Ban 2022

يستخدم التطبيق على نطاق واسع لإجراء مكالمات صوتية ومرئية وإرسال الرسائل والمستندات والصور لبعضها البعض تطبيق اف ام واتساب WhatsApp مليء بالعديد من المميزات المثيرة ولكن لا يزال المستخدمون يطالبون بالمزيد من مزايا التطبيق. 

 

لذلك ابتكر مطورو تطبيقات الجهات الخارجية تطبيقات تعديل تحتوي على مميزات محسّنة غير موجودة في التطبيق الأصلي يتيح لك أيضًا استخدام ميزات إضافية متعددة لذا استمر في قراءة المقالة وفهم سبب تشجيعنا لك للحصول على هذا التطبيق المذهل.

FM WhatsApp Mod APK - Anti Ban 2022

مميزات تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK

  1. التخصيص - يمكنك تخصيص واجهة تطبيق المراسلة لقد منحك خيار تنزيل الآلاف من سمات الجهات الخارجية هذه هي الفئة الأولى التي تسمح لك بتغيير السمات والخلفيات والخطوط والواجهة والأيقونات الأخرى بخيارات متنوعة يمكنك أيضًا تغيير ألوان المجموعات والحصول على آلاف السمات من المكتبة لذلك يمكنك تصميم تطبيق اف ام واتساب WhatsApp الخاص بك مجانًا.
  2. الخصوصية - يمكنك تأمين خصوصيتك عن طريق إخفاء آخر ظهور لك والعلامات المزدوجة والعلامات الزرقاء وإخفاء حالة العرض أيضًا يمكنك إخفاء إجراءات الكتابة والتسجيل بالإضافة إلى ذلك يمكنك إلغاء تنشيط ميزة مكالمات الفيديو عندما لا ترغب في الدردشة مع شخص وجهًا لوجه.
  3. ميزة القفل - هل تريد أن تظل الدردشة لك فقط ولا يمكن لأي شخص آخر رؤيتها إذا كانت الإجابة بنعم فيمكنك بسهولة قفل التطبيق باستخدام دبابيس أو أنماط لجعل الدردشة أكثر أمانًا.
  4. الدردشة مع جهات الاتصال غير المحفوظة - يتيح لك إرسال رسائل إلى جهات الاتصال غير المحفوظة لذلك لا تحتاج إلى حفظ جهة اتصال للدردشة هذه الميزة قابلة للتطبيق لأولئك الذين لا يريدون تكوين صداقات أكثر ولكن لا يزالون بحاجة لاختبار شخص غير معروف.
  5. مكافحة الحذف والرسائل - هذه الميزة رائعة للغاية لأن هذه الميزة تتيح لك رؤية القصص والحالات والرسائل التي حذفها الآخرون بالفعل.
  6. زيادة الحدود - أرسل رسائل إلى أكثر من ثلاثة أشخاص , يمكنك زيادة طول حالتك بمقدار 250 حرفًا , يسمح لك باستخدام أكثر من حساب Whatsapp على جهاز واحد , يمكنك تثبيت 100+ دردشة , إخفاء حالة الشخص الذي تثير غضبك , نقل ملفات يصل إلى 50 ميجا بايت , أرسل أكثر من 30 صورة , يمكنك مشاركة فيديو بحجم يصل إلى 1 جيجابايت , كوّن مجموعة من 500 شخص , مشاركة الملفات حتى 700 ميغا بايت .
  7. الرموز التعبيرية - بدلاً من الرموز التعبيرية المدمجة في لوحة المفاتيح يمكنك أيضًا استخدام الرموز التعبيرية لمخزون تطبيق اف ام واتساب FMWhatsApp.
  8. المشاركة - من أكثر مميزات تطبيق اف ام واتساب WhatsApp المزعجة أنه يمكنك إرسال 20 صورة في وقت واحد ولكن مع هذا التطبيق ستتمكن من إرسال أكثر من 28 صورة في المرة الواحدة كما يمكنك ارسال ملفات كبيرة تصل إلى 659 ميجا بايت ايضا يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والمستندات الكبيرة أو أي شيء من هذا القبيل حتى 659 ميجا بايت.
  9. وضع الطائرة - باستخدام هذه الميزة لن تتمكن من تلقي الرسائل أو إرسالها.

FM WhatsApp Mod APK - Anti Ban 2022

FM WhatsApp Mod APK - Anti Ban 2022

FM WhatsApp Mod APK - Anti Ban 2022

تحميل تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK احدث اصدار 2022

كيفية تنزيل تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK لنظام Android

  • اولا  ستضغط على رابط التنزيل أسفل المقال .
  • ثم ستنتظر بضع ثوانٍ حتى ينتهي تنزيل التطبيق.
  • الان انتقل إلى خطوات التثبيت في الخطوة التالية كما فى الصور ادناة.
تحميل تطبيق FM WhatsApp Mod APK احدث اصدار 2022 -Anti Ban
FM WhatsApp Mod APK - Anti Ban 2022

  • عند الانتهاء من تنزيل التطبيق  افتح "الإعدادات" او "Settings".
  • ثم اختر "إعدادات الأمان" او "Security Settings".
  • بعد ذلك قم بتمكين خيار "مصادر غير معروفة" او "Unknown Sources".
  • الان أغلق الإعدادات وافتح ملف "التنزيلات" او "Downloads".
  • ثم اضغط الآن على الملف الذى قمت بتنزيلة مسبقا الـ FM WhatsApp Mod APK.
  • ثم الان قم الضغط على زر "تثبيت" او "Install".
  • الان عند الانتهاء من التثبيت قم بالضغط على "فتح" او "Open".
  • مبروك عليك لقد نجحت في تنزيل تطبيق FM WhatsApp Mod APK.


كيفية استخدام وتثبيت تطبيق FM WhatsApp Mod APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كما نعرف جميعنا اننا  لا يمكننا تشغيل أي لعبة أو تطبيق يعمل بنظام Android على جهاز كمبيوتر بدون استخدام محاكي للاندرويد لذلك تحتاج إلى تنزيل محاكي "BlueStacks" وتثبيته اولا  ثم  بعد ذلك يمكننا تثبيت واستخدام تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة .

 

 

الخلاصة :-

بكلمات بسيطة يغير هذا التطبيق تجربة استخدام Whatsapp بالكامل وسيستمتع المرء بالتأكيد بالمميزات الجديدة للتطبيق.

 

يمكنك الآن تنزيل تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK أحدث إصدار 2021 مجانًا مثلما أوضحنا كل التفاصيل الكاملة لتنزيل التطبيق وتثبيته أعلاه. 


بالإضافة إلى توفير روابط تنزيل مباشرة للتطبيق بدون أي إعلانات أو نوافذ منبثقة لكي تتمكن من تنزيل تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK لنظام Android بدون الحاجة الى عمل روت لهاتفك.


إلى جانب تنزيل تطبيق اف ام واتساب FM WhatsApp Mod APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. 


FM WhatsApp Mod APK - Anti Ban 2022


Download FM WhatsApp Mod APK

 

رابط تنزيل تطبيق FM WhatsApp للاندرويد

 FM WhatsApp v17.50.0

 FM WhatsApp v17.40

FM WhatsApp v16.90.1

FM WhatsApp v8.65



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -