جديد

تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run APK احدث اصدار

Download Super Mario Run Mod APK for free

كلنا نحب أن نلعب الألعاب وإذا كان عمرك أكبر من 18 عامًا ، فاكيد تتذكر لعبة سوبر ماريو والتى كنا نلعبها منذ طفولتنا , اعتدنا أن نلعب لعبة Super Mario على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بمساعدة وحدة التحكم في الألعاب.


لعبة ماريو هذه اللعبة تم تطويرها بواسطة شركة Nintendo نعلم جميعًا أن لعبة Super Mario هي لعبة تم إصدارها على مجموعة من منصات مختلفة وفي هذا المقال سنتحدث عن لعبة سوبر ماريو  نسخة APK المعدلة للاندرويد من لعبة سوبر ماريو .

 

معلومات حول لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run APK

لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run Mod APK هى الإصدار المعدل للاندرويد من لعبة Super Mario عندما تذهب إلى متجر Google Play وتبحث عن لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run فستلاحظ أن إجمالي عدد التنزيلات لهذه اللعبة يزيد عن مائة مليون.


الحد الأدنى للعمر الذي يمكن للأشخاص لعب هذه اللعبة عنده هو ثلاث سنوات على الأقل تم تقييم هذا التطبيق للأطفال فوق سن 3 سنوات - لذالك لا تقلق على اطفالك  إذا قمت بالنقر فوق زر التنزيل  فسترى أن مساحة التخزين تبلغ 84 ميغابايت.

Download Super Mario Run Mod APK for free

من خلال هذا الموضوع  سنوفر لك نسخة APK المعدلة من لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run والتي يمكنك من خلالها على الكثير من المميزات  في لعبة Super Mario, نعلم جميعًا أن لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario هي واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها شعبية فيما مضى وحتى الان ما زالت تملك بعض الشعبية.


مميزات سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run Mod APK

  1. Easy control أفضل ميزة لهذه اللعبة هي أنه يمكنك التحكم في هذا بمساعدة إصبع واحد فقط و هذا يعني أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة بمساعدة إصبعك الصغير.
  2. أثناء لعب اللعبة  يجب أن تكون ذكيًا ويجب أن تتمتع بمهارات القفز من لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario الكلاسيكية حتى تتمكن من جمع وربح كل عملات التحدي مثل عملات التحدي الوردية وعملات التحدي الأرجواني.
  3. تذكر لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario الكلاسيكية القديمة حيث كانت الشخصية صغيرة جدًا وكانت الأحجار بحجم الشخصية , وبالقفز على الطوب يمكننا جمع القطع النقدية من الطوب حيث كانت علامة الاستفهام موجودة هناك.
  4. Collecting coins نعلم جميعًا أنه في اللعبة يمكننا ربح عملات معدنية بالفوز باللعبة أو داخل اللعبة , في سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Mod APK  يمكننا كسب الكثير من العملات المعدنية كل يوم, في نفس الوقت  إذا كنت بحاجة إلى جمع العملات المعدنية , فنحن بحاجة إلى تدمير صناديق الأكياس الصغيرة أو الفواصل التي اعتدنا القيام بها في لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario الكلاسيكية.
  5. New characters
  6. داخل اللعبة سترى ألوانًا مختلفة من اللون الأرجواني أو الوردي الشبيه بالعملة المعدنية يطلق عليها عملات التحدي هذه العملات مخفية حيث لا يمكننا التنبؤ بوجودها هناك  نسمي مثالًا أنه يمكن العثور عليها في حفرة عالية أو عميقة.
  7. عندما اعتدنا أن نلعب لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario الكلاسيكية في ذلك الوقت  لم يكن لدينا سوى شخصية واحدة اعتادت القفز والجري في اللعبة.
  8. في سوبر ماريو للاندرويد Super Mario run Mod APK يمكنك تغيير الشخصية كلما شعرت بالملل منها لقد جعل صناع هذه اللعبة من Nintendo من الممكن الحصول على شخصيات جديدة.
  9. لكن إذا قمت بتنزيل لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run من متجر Google Play فأنت بحاجة إلى كل هذه الشخصيات في ملف APK المعدل لـ Super Mario Run APK  ستحصل على كل هذه الشخصيات غير مقفلة.
  10. يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من الشخصيات وإذا قمنا بحسابها  فهناك أحد عشر حرفًا مختلفًا نحصل عليها في سوبر ماريو للاندرويد Super Mario run Mod APK, لذا فهذه إحدى الميزات الرائعة التي يحصل عليها مستخدم سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run APK المعدل.
  11. عندما تبدأ اللعبة سترى أن هناك شخصًا يركض على أشياء مختلفة كل ما عليك فعله هو مساعدته على تخطي العقبات وجمع القطع النقدية أيضًا.
  12. الميزة الأخرى المثيرة للاهتمام حول سوبر ماريو للاندرويد Super Mario run Mod APK هي أن كل مرحلة من مراحل اللعبة مقسمة إلى ثلاثة مستويات مختلفة وهي من خلال متوسط سهل وصعب.
  13. إذا كنت ترغب في فتح العالم الجديد فعليك إنهاء كل منهم  في المستوى السهل يمكنك جمع القطع النقدية بسهولة ولكن نظرًا لأن الأمر يتعلق بالمتوسط والصعب , سترى أنه في اللعبة يتعين عليك جمع القطع النقدية بمزيد من الجهد.
Download Super Mario Run Mod APK for free

تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run Apk

كيفية تحميل لعبة Super Mario Run Apk لأجهزة الأندرويد

  • الخطوة الاولى بعد تحميل اللعبة من الرابط المرفق اسفل المقال اذهب الى الاعدادات "Settings".
  • ثانيا قم بالذهاب الى اعدادات الامان "Security Settings".
  • الخطوة الثالثة وهى السماح للتثبيت من مصادر غير معروفة بتفعيل خيار "Unknown Sources".
  • ثم بعد ذلك الذهاب الى ملف تنزيل اللعبة والذى غالبا سيكون مجلد "Download".
  • ثم بعد ذلك انقر على اللعبة  Super Mario Run Apk للتثبيت .



كيفية تنزيل لعبة Super Mario Run Apk للكمبيوتر

كما نعرف جميعنا اننا  لا يمكننا تشغيل أي لعبة أو تطبيق يعمل بنظام Android على جهاز كمبيوتر بدون استخدام محاكي للاندرويد لذلك تحتاج إلى تنزيل محاكي "BlueStacks" وتثبيته اولا  ثم  بعد ذلك يمكننا تثبيت واستخدام لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run Apk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة .


Download Super Mario Run Mod APK for free

الخلاصة :-

عندما نقوم بتنزيل سوبر ماريو للاندرويد The Super Mario Run APK  نحصل على بعض عناصر التحكم والميزات الإضافية التي لا نحصل عليها عندما نقوم بتنزيله من متجر Google Play هناك الكثير من الميزات التي نحصل عليها في الإصدار الحديث من Super Mario.

نعلم أيضًا أن هذه اللعبة تم تطويرها في اليابان. في إصدار apk المعدل من Super Mario run , نحصل على ميزات إضافية لا نحصل عليها عندما نقوم بتنزيل لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run من متجر Google Play انتقل إلى قسم التنزيل واتبع كل خطوة لتنزيل سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run APK.


Download Super Mario Run Apk

رابط تنزيل لعبة Super Mario Run Apk للاندرويد

رابط تنزيل لعبة Super Mario Run Apk للاندرويد ARM64

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -