جديد

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile APK احدث اصدار

تحميل لعبة PUBG Mobile MOD APK احدث اصدار - غير محدودة - Unlimited UC

 كيفية تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile APK احدث اصدار  

في الوقت الحاضر أول ما يلاحظه مستخدم الهاتف الذكي في هاتف ذكي جديد هو المعالج الموجود في الهاتف الذكي. هذا لأن جميع الأشخاص تقريبًا في جميع أنحاء العالم يلعبون الآن الألعاب. 

 

الناس يريدون أيضًا مقابلة أصدقائهم وقضاء بعض الوقت الجيد معهم كما نعلم جميعًا أن اللعبة الخارجية غير ممكنة الآن يذهب الناس إلى هواتفهم الذكية لممارسة الألعاب على هواتفهم الذكية.


نحب جميعًا ممارسة الألعاب ولعبة الحركة هي اللعبة التي نلعبها جميعًا في الوقت الحاضر في هذه المقالة سوف نتحدث عن لعبة ببجي موبايل  PUBG MOD APK.


عندما دخلت لعبة ببجي موبايل  pubg سوق اللعبة  سجلت أعلى رقم قياسي في التنزيل واللعب عندما تذهب إلى متجر Google Play وتبحث عن pubg  ستلاحظ أنه في غضون عام واحد من الإطلاق تم تثبيت pubg على مئات الملايين من الهواتف الذكية حول العالم ,وهو الأمر الذي صنع رقمًا قياسيًا له.

تحميل لعبة PUBG Mobile MOD APK احدث اصدار - غير محدودة - Unlimited UC

معلومات حول لعبة ببجي موبايل  PUBG Mobile MOD APK

لعبة ببجي موبايل  pubg Mod APK هو الإصدار المعدل من pubg الذي تم تحسينه من قبل المطورين في جميع أنحاء العالم في الإصدار المعدل من pubg , تحصل على ميزات إضافية لا يحصل عليها المستخدم الذي يقوم بتنزيل pubg من متجر Google Play.


الشكل الكامل للعبة pubg هو ساحة معركة لاعبين غير معروفة يجب أن تعلم أن هذه لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين وقد طورت شركة pubg هذه اللعبة تم إصدار pubg في 30 يوليو 2016 وأصبحت مشهورة جدًا في السنة الأولى من إصدار اللعبة.


ستحصل على العديد من الاختراقات مثل اختراق الجدران التي يمكنك من خلالها رؤية الجدران. هناك العديد من الميزات الأخرى التي تحصل عليها عند تنزيل ملف apk المعدل من pubg وتثبيته.

 

يمكننا لعب لعبة ببجي موبايل  مع أصدقائنا والاستمتاع أثناء لعب اللعبة كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم التنزيل وتنزيل ملف apk الخاص بـ pubg ثم ملف OBB الخاص بـ pubg في الإصدار الحديث من pubg , كل الأشياء دون إنفاق فلس واحد مقابل ذلك.

تحميل لعبة PUBG Mobile MOD APK احدث اصدار - غير محدودة - Unlimited UC

مميزات لعبة ببجي موبايل  PUBG Mobile MOD APK

  1. عندما تلعب اللعبة لعبة ببجي موبايل  ، ستبدو وكأنك دخلت في عالم افتراضي. يمكنك نهب أسلحة مختلفة من المنازل عندما تهبط في أي مكان في خريطة pubg.
  2. تتوفر ميزة لعبة ببجي موبايل في التطبيق الأصلي للعبة pubg أيضًا. أول شيء نريده من لعبة الحركة هو الصوت الواقعي والسلاح الواقعي.
  3. عندما تهبط في مكان ما على الخريطة فإن أول شيء عليك القيام به هو نهب الأشياء من جميع أنحاء هذا يعني أنه يجب عليك تجميع الأسماء التي ستبدو من العالم الحقيقي.
  4. أهم شيء هو المقلاة التي يمكنك من خلالها حماية نفسك من الرصاص. يمكنك أيضًا قتل أعدائك بمساعدة المقلاة. هذه ميزة رائعة لـ pubg Mod.
  5. عندما تلعب لعبة ببجي موبايل  pubg أو أي لعبة يتم فيها استخدام الأسلحة يجب عليك التصويب على عدوك حتى تتمكن من قتله. 
  6. في نسخة apk المعدلة من pubg يمكنك الحصول على ميزة auto in التي يمكنك من خلالها قتل أعدائك بطلقة واحدة من النار دون إضاعة أي رصاصة إلكترونية أو ذخيرة.
  7. بمساعدة هذه الميزة يمكنك تلقائيًا أن يكون اللاعب هو اللاعب الذي يقف ضدك وسيقوم تلقائيًا بإطلاق النار على العدو وقتل العدو. 
  8. بمساعدة هذه الميزة  يمكنك الفوز بلعبة pubg بسهولة شديدة والحصول على عشاء الدجاج.
  9. عندما نقوم بتثبيت pubg ولعب اللعبة  علينا قتل أعدائنا الوقت المفتوح يحدث هذا عندما يختبئ عدونا خلف الجدران في الشارع وفي البيوت.
  10. في ملف Mod APK الخاص بـ pubg Mobile ستحصل على ميزة رؤية الأشخاص خلف الجدران وبمساعدتك يمكنك قتلهم بسهولة شديدة من خلال معرفة حركتهم.
  11. عندما نبدأ في لعب أي لعبة يتم تنزيلها من متجر Google Play فإننا نكافأ بعد الانتهاء من المهمة يحدث الشيء نفسه مع pubg عندما ننتهي من القبول , ثم نحصل على مكافأة من جامعة كاليفورنيا.
  12. يمكنك شراء أي من الملابس أو جلود الدراجات أو المركبات أو حتى جلود البندقية. كل ما عليك فعله هو تثبيت ملف apk المعدل الخاص بـ pubg.
  13. لا تحتاج إلى تثبيت هاتفك لتثبيت ملف Mod APK الخاص بـ pubg. 
  14. هذه ميزة رائعة أو أفضل ميزة لملف apk المعدل هذا من pubg لأن معظم ملفات apk الأخرى تحتاج إلى هاتف ذكي متجذر. 
  15. لكن ملف APK Mod هذا لا يتطلب أي شيء من هذا القبيل.
تحميل لعبة PUBG Mobile MOD APK احدث اصدار - غير محدودة - Unlimited UC

تحميل لعبة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile MOD APK

كيفية تحميل لعبة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile MOD APK لأجهزة الأندرويد

  • الخطوة الاولى بعد تحميل اللعبة من الرابط المرفق اسفل المقال اذهب الى الاعدادات "Settings".
  • ثانيا قم بالذهاب الى اعدادات الامان "Security Settings" .
  • الخطوة الثالثة وهى السماح للتثبيت من مصادر غير معروفة بتفعيل خيار "Unknown Sources".
  • ثم بعد ذلك الذهاب الى ملف تنزيل اللعبة والذى غالبا سيكون مجلد "Download" .
  •  اولا قم فك الضغط عن ملف الداتا وغالبا يكون باسم "com.tencent.ig" ثم قم بنقلة فى المسار المخصص لة فى "Android >> OBB" .
  • ثم بعد ذلك انقر على اللعبة  PUBG Mobile MOD APK للتثبيت .

 

ملحوظة هامة: 

قد لا تعمل اللعبة على بعض الأجهزة.

 

كيفية تنزيل لعبة لعبة ببجي موبايل  PUBG Mobile MOD APK للكمبيوتر

كما نعرف جميعنا اننا  لا يمكننا تشغيل أي لعبة أو تطبيق يعمل بنظام Android على جهاز كمبيوتر بدون استخدام محاكي للاندرويد لذلك تحتاج إلى تنزيل محاكي "BlueStacks" وتثبيته اولا  ثم  بعد ذلك يمكننا تثبيت واستخدام لعبة لعبة ببجي موبايل  PUBG Mobile MOD APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة .


تحميل لعبة PUBG Mobile MOD APK احدث اصدار - غير محدودة - Unlimited UC

الخلاصة :-

يمكنك تنزيل النسخة المعدلة من لعبة ببجي موبايل  pubg والاستمتاع بجميع الميزات الإضافية لهذا الإصدار مجانًا تمامًا أي شخص يرغب في الحصول على جميع الميزات يمكنه الحصول عليها مجانًا تمامًا.

 

عندما تذهب إلى متجر Google Play ، سترى أن هذه اللعبة مصنفة للأشخاص من سن 16 وما فوق. لذا يمكنك القول أن هذه اللعبة مخصصة لجميع المراهقين والشباب حول العالم.

بعد تشغيل ملف APK Modded الخاص بـ pubg, أخبرنا كيف أعجبك باللعبة في قسم التعليقات الموجود أسفل هذه المقالة.


Download PUBG Mobile MOD APK

 

v1.6.0 PUBG Mobile MOD APK

ملف pubg-mobile-obb

اصدارات اقدم

v1.3.1 PUBG Mobile MOD APK

ملف pubg-mobile-obb

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -