جديد

تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO

تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO

 أعلنت Microsoft رسميًا الآن أن نظام التشغيل Windows 11 في الطريق وسيكون معنا قبل نهاية العام.  والآن بعد أن أعلنت Microsoft رسميًا عن Windows 11 اتضح ان هناك عدد من التغييرات في المتجر لنظام التشغيل Windows 11 .

 

تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO

 بما في ذلك واجهة مستخدم جديدة  ومظهر جديد لمتجر Microsoft "يتضمن أيضًا تطبيقات Android" , وتكامل أفضل لتطبيق Xbox .

 

 بالإضافة إلى تقديم دعم AutoHDR و DirectStorage. تحرص شركة Microsoft على التركيز على لاعبي الكمبيوتر الشخصي هذه المرة  حيث تقول  "إذا كنت لاعبًا  فقد تم تصميم Windows 11 من أجلك."هذا جيد .

 

تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO

 متى سيتم إصدار Windows 11 بشكل رسمى

 أعلنت شركة Microsoft أن Windows 11 سيكون متاحًا للتنزيل بحلول خريف هذا العام - مع بدء إطلاق إصدارات بيتا إلى Windows Insiders في الأسبوع الذي يبدأ في 28 يونيو 2021.

 

 ولكن مع طرح الإصدارات المبكرة لـ Windows Insider قريبًا - لن نضطر إلى الانتظار طويلاً حتى نتمكن من الحصول على أول دفعة من ميزات Windows الجديدة وتصميمه.

 

 تعرف على واجهة مستخدم 11  Windows الجديدة 

تظهر التغييرات الأكثر وضوحًا على Windows 11 على واجهة المستخدم  UI. لطالما كانت Microsoft تميل إلى اللعب بواجهة المستخدم الخاصة بها - وبالنسبة لنظام التشغيل Windows 11 - لم تتراجع.

تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO


هناك مظهر جديد للنوافذ الموجودة - وقد أعيد النظر في تأثير الزجاج المصنفر لبعض الألواح المتداخلة. تم تحريك زر البداية ، وعادت الأدوات المصغّرة .


لم يعد Windows يحتوي على الزوايا اليمنى التي اعتدنا عليها ولكن تم تقريبها بدلاً من ذلك. إنه تغيير طفيف ، لكن له طابع مختلف , على الأقل يحدث عندما لا تكون النوافذ في وضع ملء الشاشة .


التغيير الرئيسي الآخر هو نقل شريط المهام إلى منتصف الشاشة - بدلاً من الضغط عليه في الزاوية اليسرى السفلية. "لا تقلق" - يمكنك إعادته إلى كيفية عمله في نظام التشغيل Windows 10 بنقرة زر على شاشة إعدادات شريط المهام.


أعاد Windows 11 تصميم متجر Microsoft بشكل رائع

سيعرض Windows 11 إصدارًا جديدًا من Microsoft Store - بواجهة جديدة ومجموعة أوسع من التطبيقات سيكون لهذا المتجر الجديد واجهة متجر رقمية أسهل في الاستخدام وايضا أفضل تنسيقًا. قال "Panos Panay " خلال إعلان Windows 11 إنه سيكون أيضًا أسرع - وانهم فقط أعادو البناء من أجل السرعة".

تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO


سيحتوى متجر Microsoft ذو المظهر الجديد  أحد أكثر الإعلانات إثارة للدهشة حول Microsoft Store - بخلاف حقيقة أن Microsoft ليست مستعدة للتخلي عنه حتى الآن - هو أنك ستتمكن من تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. 

تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO


لقد انحازت Microsoft إلى Amazon لجلب علامتها التجارية الخاصة من التطبيقات إلى متجر Microsoft - ولكن ستتمكن من تحميل ملفات apk من أي مكان آخر. يأتي هذا من باب المجاملة للعمل الذي تقوم به Intel بتقنية Bridge الخاصة بها - ولكن لا تقلق - سيتم تشغيلها على وحدات المعالجة المركزية AMD أيضًا.

تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO


ما هي متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11؟

لا تختلف متطلبات النظام الأساسية لنظام التشغيل Windows 11 كثيرًا عما يطلبه Windows 10 - على الأقل فيما يتعلق بالمعالج وذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة الرسومات. 


يوجد حاليًا تضمين Trusted Platform Module 2.0 على الرغم من أنه قد يؤدي إلى إفساد بعض خطط الترقية.


المواصفات الكاملة هي:

  • معالج بسرعة 1 جيجاهرتز مع نوى أو أكثر على معالج 64 بت متوافق أو نظام على شريحة (SoC).
  • تخزين 64 جيجا بايت أو جهاز تخزين أكبر .
  •  ذاكرة رام 4 جيجا او اكثر .
  •  نظام UEFI للبرامج الثابتة - التمهيد الآمن قادر .
  •  بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 / WDDM 2.x .
  • الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به (TPM) الإصدار 2.0.
  •  شاشة> 9 بوصة بدقة عالية "720 بكسل".
  •  لا بد من الاتصال بالإنترنت و مطلوب حساب Microsoft لإعداد Windows 11.


أفضل ويندوز على الإطلاق من اجل ألعاب الكمبيوتر

هذا ادعاء جريء - نظرًا لأننا جميعًا نستخدم Windows للألعاب على أجهزة الكمبيوتر لانها الافضل بالتاكيد والاكثر استخدام  لكنها علامة على أن Microsoft تتعامل مع الألعاب بجدية . 

تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO


وهو أمر كانت تميل إلى اعتباره أمرًا مفروغًا منه في الماضي هناك ادعاء أن Windows 11 سيكون الخيار الأسرع "للجيمر" مع وجود تقنيتين حصريتين لأحدث نظام تشغيل" Auto HDR " و DirectStorage.


 


سيشهد Windows 11 أيضًا تكاملًا أفضل لتطبيق Xbox في نظام Windows. تم عرض Auto HDR في إصدارات Insider Preview لنظام التشغيل Windows 10 لبضعة أشهر حتى الآن .

 



وقبل ذلك كانت تقنية استخدمتها Microsoft في Xbox Series X / S. لا يعمل مع كل لعبة - على الرغم من أن Microsoft تقول أن أي لعبة DirectX 11 يجب أن تستفيد منها.

 




من الواضح أنك بحاجة إلى شاشة متوافقة مع HDR لتحقيق أقصى استفادة منها - لكن النتائج يمكن أن تحدث فرقًا عميقًا.



ليس بقدر ما يتم ترميز الألعاب لـ HDR في المقام الأول - ولكن من المحتمل أن تعطي فرصة جديدة للحياة لبعض الألعاب التي لم تعد قيد التطوير.


 

DirectStorage حصري لنظام التشغيل Windows 11



يعد قرار جعل DirectStorage حصريًا لنظام التشغيل Windows 11 أمرًا مثيرًا للجدل بعض الشيء - لأن هذه تقنية كان من المتوقع منذ فترة طويلة أن تحقق أقصى استفادة من محركات أقراص NVMe SSD التي يمتلكها الكثير منا في أجهزتنا.




تبدو بيئات البث بطريقة أكثر فاعلية فكرة رائعة , ولكن كيف سيسمح مطورو الألعاب بأنواع مختلفة تمامًا من محركات الأقراص التي يمتلكها اللاعبون في أجهزتهم؟ أعني أن بعض لاعبي الكمبيوتر الشخصي لا يزالون يعملون على محركات الأقراص الثابتة بعد كل شيء.




لقد تم الكشف بالفعل عن أنك لن تحتاج إلى الحصول على أسرع محركات أقراص صلبة PCIe 4.0 SSD للحصول على مزايا DirectStorage - حيث ستعمل مع محركات أقراص PCIe 3.0 SSD - ولكن سيتعين علينا أن نرى كيف ينتهي كل هذا.






الوعد مع DirectStorage هو أنه سيجعل مستويات تحميل اللعبة والقوام أسرع بكثير - مما قد يسمح لمطوري الألعاب ببناء الألعاب بطريقة مختلفة تمامًا.





حقيقة أن هذا سيأتي إلى Xbox Series X / S يمكن أن يعمل لصالحه هنا - ويمنح المطورين فرصة ليقولوا - انظروا أنك ستحتاج إلى NVMe SSD لتلعب هذه اللعبة.






سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نبدأ في رؤية الألعاب التي تحقق أقصى استفادة من DirectStorage , ومع عدم حصول أجهزة الكمبيوتر على الدعم حتى يتم إصدار Windows 11 في نهاية العام - قد يتغير الكثير قبل الكشف عن الألعاب الأولى التي تدعم هذه التقنية.


تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO



تحميل الإصدار الرسمى من ويندوز 11 | Download windows 11 ISO



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -