جديد

تحميل ويندوز 11 ايزو 64 بت | Download Windows 11 ISO file 64 bit

تحميل ويندوز 11 ايزو 64 بت | Download Windows 11 ISO file 64 bit

تحديث نظام التشغيل ويندوز 11 |  Windows 11 operating system update

اولا يمكنك تنزيل أحدث إصدار من نظام windows 11 من Microsoft فى حين توفر النسخة على موقع   Microsoft

 

الجميع يترقب موعد نزول اصدار "نسخة ويندوز 11 الجديد" من مايكروسوفت .رابط التحميل لنسخة ISO فى أسفل المقال :-

 

مميزات يتوقع لها ان تاتى فى التحديث الجديد من نظام التشغيل Windows 11 .


Windows 11 هو النظام الأكثر شمولاً

windows 11 هو نظام تشغيل شامل ويعتبر احدث نظام تشغيل فى تاريخ ميكروسوفت, رأي المستخدمين لنظام ويندوز عموما ان هذه إعادة تفكير كاملة لمفهوم Windows , طبعا مع مراعاة التعليقات السلبية من مستخدمي Windows 11 .


Windows 11 هو نظام تشغيل مخصص ليكون مناسب لجميع أنواع الأجهزة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية, مع إمكانية إنشاء العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والتبديل بينها .


بدلاً من تحديد موقع أنظمة البرامج محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن جميع المكونات الرئيسية موجودة في التخزين السحابي ، مما يسمح بالتحديثات المنتظمة لكل من العناصر نفسها والسحابة ايضا.


التحديثات والميزات الجديدة لـ النظام Windows 11


تريد الشركة المزج بين سطح المكتب وواجهة المستخدم الحديثة. على ما يبدو تخطط شركة Microsoft لزيادة دمج سطح المكتب وواجهة المستخدم الحديثة, المميزات ببساطة, ستسمح Microsoft بتشغيل تطبيقات واجهة المستخدم الحديثة من سطح المكتب ، في وضع "النافذة" ، وإرفاقها بقائمة "ابدأ" بدلاً من شاشة البداية. بدأ جزء من العمل في نظام التشغيل Windows 8.1 ويمكن متابعته في التحديثات اللاحقة لنظام التشغيل Windows 11 الجديد.


تحديث زر Start الجديد, كان الجدل حول اختفاء زر البدء جزءًا كبيرًا من الضجة والضوضاء حول Windows 8. هناك افتراض بأن Microsoft يمكنها ان تقوم بإعادته في إصدارات سطح المكتب من Windows 11 ، بطريقة أكثر دقة وأفضل.


إعادة صياغة جذرية لواجهة المستخدم لـ ويندوز 11, يشك بعض المستخدمين للـ ويندوز فى هذا, يظن البعض ان ويندوز 11 هو نشر بسيط لنظام التشغيل ويندوز 8 ، والكلمة هي كلمة للدعاية لا اكثر كما ستحاول Microsoft إلحد من الضرر بهذا التحديث بأقل قدر ممكن. أعتقد أنه لن تكون هناك تغييرات ملحوظة ، ولن يكون هناك شيء غير متوقع او به مميزات جديدة.


تكامل أعمق مع bing, أنا أعتقد أنه شيئ جيد ان تواصل شركة مايكروسوفت ويندوز العمل مع Bing وأعتقد أن Windows 11 لن يكون استثناءً, بل سيكون هناك العديد من الفرص في الإصدار التالي من Microsoft Windows لدمج البحث Bing في نظام التشغيل بشكل مباشر اثناء التثبيت.


تكامل أعمق مع Azure للتخزين السحابي, آمل أن تواصل Microsoft العمل لاستخدام Azure للتخزين السحابي. بالمناسبة يمكن لـ Microsoft دمج أجزاء من نظام التشغيل في تخزين المستندات و الملفات السحابية بـ طريقة عملية و بسهولة. 

 

 إدارة استخدام الطاقة المتقدمة, هذا متوقع بالفعل. قامت شركة Microsoft بعمل ممتاز مع Windows 8 و Windows 8.1 مع إدارة الطاقة بشكل جيد. و من المتوقع أن تجعل Microsoft نظام التشغيل أكثر كفاءة في الإصدارات الأحدث من Windows مستقبلا.

 

 تحسين تكامل الإيماءات, سيكون من المناسب إذا حاولت Microsoft إضافة التعرف على الإيماءات إلى Windows 11. أتوقع أن تتجاوز الشركة الخطوات الأولية التي اتخذتها في Windows 8.1 "خاصة في تطبيق الطهي", سيكون استخدام إيماءات الكمبيوتر أمرًا رائعًا إذا نجحوا في ذلك.

 

 تحسين الأمان, أتوقع ان يكون هناك ميزات أمان محسّنة في Windows 11 ، بما في ذلك التعرف على بصمات الأصابع, قامت Microsoft بعمل ممتاز في مجال الأمان ، واستمرت في حظر Windows مع كل إصدار رئيسي.

 

 النسخة 64 بت فقط؟ هذه أسطورة طويلة. على مدى السنوات الست الماضية ، وضعنا افتراضات بأن Microsoft ستتحول إلى نظام 64 بت حصريًا. أشك في أن هذا سيحدث في هذا الإصدار, مرة أخرى ألفت انتباهكم إلى حقيقة أن هذا لن يكون موضوعًا مثيرًا للجدل ، بل سيكون سلسًا قدر الإمكان ، بدون مشاكل وتجارب. على الأقل تأمل مايكروسوفت ذلك.

 

 ما هو Cortana في Windows 11؟ سيحصل Windows 11 على الامتداد Cortana ، وهو منافس لـ Siri و Google Now من Microsoft. و سيكون في جميع إلاصدارات الجديدة ، بما في ذلك اللوحات التفاعلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. عرض Joe Belfiore من Microsoft ميزات Cortana الجديدة الموجهة للكمبيوتر الشخصي خلال تقديمها في 21 يناير.

 

 ايضا سيكون Cortana مساعدًا رقميًا للوصول السهل إلى الملفات والتطبيقات والمعلومات الأخرى.

 

ما هي تطبيقات Windows 11 العالمية؟ تقوم Microsoft بتطوير إصدارات خاصة للتطبيقات الرئيسية ، مثل Office ، للهواتف والأجهزة اللوحية مقاس 8 بوصات مع Windows 11.


ستبدو التطبيقات مثل Word و PowerPoint و Excel و Outlook متطابقة تقريبًا مع نظيراتها على سطح المكتب ، ولكن سيتم تحسينها لتتناسب مع شاشة اللمس وحجمها. من خلال البنية التحتية السحابية لـ Microsoft ، يمكن الوصول إلى جميع ملفاتك على هذه الأجهزة ، بغض النظر عن مكان إنشائها.


استنادًا إلى حدث 21 يناير ، أكدت Microsoft أن العنصر الأكثر أهمية في التطبيقات العالمية ، Office 2016 ، سيتم إطلاقه في النصف الثاني من عام 2015. ومن المحتمل أن يضع هذا Office 2016 في مرتبة متقدمة على Windows 11 من حيث الإصدار.


ما هو Continuum في Windows 11؟ خلال حدث 21 يناير ، أظهرت Microsoft نهجها المتواصل لتطوير Windows 11.


تم تصميم Continuum لتكييف Windows مع عامل الشكل للمعدات التي تعمل عليها.


كما هو الحال في مثال Surface Pro 3. عندما يكون الجهاز اللوحي متصلاً بتراكب على لوحة المفاتيح ، فإن Surface Pro 3 يعمل مثل الكمبيوتر المحمول ، وهو كذلك من الناحية الفنية. بعد ذلك ، بمجرد إزالة لوحة المفاتيح ، يظهر رمز صغير في أسفل يمين الشاشة ، يسألك عما إذا كنت تريد تنشيط وضع الجهاز اللوحي ام لا.


يغير هذا الإجراء جميع التطبيقات إلى ملء الشاشة ، مما يجعل الرموز أكبر قليلاً ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى الشاشة الأولية كما هو الحال في Windows 8 ، ولكن يتم تحديثها بشكل أكبر. بمجرد توصيل لوحة المفاتيح ، يطالبك الجهاز بالعودة إلى الوضع الأصلي.


ما هو Spartan في Windows 11؟ مشروع Spartan هو نسخة جديدة من Internet Explorer من الشركة.


من ضمن الميزات الجديدة لهذا المتصفح الجديد: القدرة على تمييز صفحات الويب قبل مشاركتها مع الآخرين. إمكانية التعليق على نفس الصفحات على مستوى البرنامج. القراءة المضمنة في وضع عدم الاتصال ودعم PDF.


دعم وتكامل Cortana الأصلي: Spartan ليس بديلاً عن Internet Explorer ، إنه متصفح ثانٍ. أوضحت Microsoft أنه بينما سيعمل Spartan مع بقية الشبكة ، سيتم حفظ IE11 للتوافق مع الإصدارات السابقة ومواقع الشركات.


توافق ودعم Xbox مع Windows 11: لقد جمع التطبيق جميع الألعاب التي تم لعبها على أي جهاز Xbox أو Windows 11 ، وقائمة عالمية بالأصدقاء وشريط نشاط. سيتلقى كل جهاز يعمل بنظام Windows 11 تطبيق Xbox مثبتًا بالفعل.


سيتمكن المستخدمون من تسجيل جلسات اللعبة من خلال أدوات Game DVR ومشاركتها عبر شبكة Xbox. في الواقع ، سينقل Windows 11 وظائف المحاسبة الآلية إلى Xbox One للألعاب على Windows 11 - حتى تلك التي يتم تشغيلها باستخدام تطبيقات أخرى ، مثل Steam ، على سبيل المثال. سيكون من الممكن أيضًا بث أي لعبة Xbox One إلى أي جهاز يعمل بنظام Windows 11 داخل المنزل باستخدام Wi-Fi.


كيف سيبدو ترخيص الشركة في Windows 11؟ كما ناقشنا بالتفصيل هنا ، نشرت Microsoft خططها للترويج لنظام Windows 11 لمستخدمي الشركات: من خلال برنامج ضمان برامج Windows.


في الوقت نفسه ، سيقدم هذا البرنامج عدة طرق لترقية ترسانة الأنظمة إلى نظام التشغيل الجديد لمستخدمي الشركات ، مما يعني أنه ليس مجانيًا لكلا الإصدارين المخصصين من Windows 11.


تم تصميم برنامج ضمان البرنامج (SA) لمنح عملاء الشركات مزيدًا من التحكم في وقت وكيفية إطلاق التحديثات في مجموعة أجهزتهم. بالطبع ، تكمن الفكرة في التركيز على الأمان ومرونة تكنولوجيا المعلومات بمساعدة أقسام الخدمة الإضافية طويلة المدى التي توفر تحديثات الأمان والتحديثات الهامة فقط ، مما يحظر التحديثات على الميزات الجديدة.

تحميل ويندوز 11 ايزو 64 بت | Download Windows 11 ISO file 64 bit
Windows 11

كم عدد إصدارات Windows 11 الموجودة؟ 

هناك 6 إصدارات من Windows 11.

  1. Windows 11 Home
  2. Windows 11 Pro 
  3. Windows 11 Education
  4. Windows 11 Enterprise
  5. Windows 11 Mobile
  6. Windows 11 Mobile Enterprise

أولاً ، إليك قائمة أخرى أقصر وأكثر تحديدًا لإصدارات Windows 11 التي أعلنت عنها Microsoft الأسبوع الماضي. ستكون متاحة كتحديثات مجانية - معلومات الترخيص:

سيتوفر Windows 11 Home للمستهلكين والعاملين الذين يستخدمون أجهزتهم الخاصة في عملهم كتحديث مجاني.

سيتوفر Windows 11 Pro للشركات الصغيرة والمتوسطة في شكل تحديث مجاني

سيتوفر Windows 11 Enterprise للشركات المتوسطة والكبيرة في VL

تم تصميم Windows 11 Education لتلبية احتياجات المدارس: المعلمين والطلاب والموظفين والمسؤولين ، وهو متوفر في VL

سيتوفر Windows 11 Mobile للمستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والمؤسسات العلمية كجزء من OEM

سيتوفر Windows 11 Mobile Enterprise للشركات المتوسطة والكبيرة التي تعمل بإنترنت الأشياء كجزء من OEM.


Windows 11 Mobile , ويندوز 11 موبايل. هذا الإصدار هو تحديث لـ Windows Phone 8.1 وهو مصمم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة اللوحية الصغيرة مع أحجام شاشات تصل إلى 8 بوصات. لن يتم بيعه في متاجر التجزئة أو كتحديث منفصل ، ولكن بدلاً من ذلك سيكون متاحًا فقط كتحديث للمستخدمين الحاليين الذين لديهم هواتف تعمل بنظام Windows Phone 8.1 الأساسي أو للأجهزة الجديدة. يحتوي Mobile Windows 11 على دعم Continuum للهاتف ، ولكن فقط على الأجهزة الجديدة التي تم إصدارها حاليًا.

 

Windows 11 Home , هو إصدار للمستهلك يأتي مع جميع التطبيقات بالإضافة إلى مكونات مثل Cortana و Continuum و Windows Hello ومتصفح الويب Edge الجديد. 

 

Windows 11 Professional , يعتمد Windows 11 Professional على الميزات السابقة ، ويستهدف الشركات الصغيرة. يأتي مزودًا بميزات تساعد الشركات على إدارة أجهزتها وتطبيقاتها وحماية معلوماتها. ستقوم Microsoft أيضًا بتضمين مكون Windows Update for Business الجديد لتحسين عملية التحديث لمسؤولي ومديري تكنولوجيا المعلومات.


Windows 11 Enterprise , تم تصميم Windows 11 Enterprise للمؤسسات الكبيرة التي تحتاج إلى وظائف حماية وتحكم أكثر موثوقية. سيكون متاحًا لعملاء ترخيص الشركات.


Windows 11 Training , تدريب Windows 11 مخصص للمدارس والجامعات ، وسيكون متاحًا من خلال الترخيص المجمع الأكاديمي.


Windows 11 Mobile Corporate , تم تزويد Windows 11 Mobile Corporate بميزات جديدة لإدارة الأمان ، وهي موجهة للشركات التي ترغب في إدارة مجموعة من الهواتف الذكية. متاح من خلال الترخيص المجمع.


ايضا هناك بعض الحالات الاخرى , ستوفر Microsoft أيضًا إصدارات من Corporate Windows 11 و Corporate Mobile Windows 11 للأجهزة الرأسية ، مثل أجهزة الصراف الآلي ، ومنافذ البيع بالتجزئة ، والمحطات الطرفية المحمولة ، والروبوتات الصناعية. سيوفر هذا Windows 11 لإنترنت الأشياء مع نواة لمكان صغير ، وجهاز منخفض التكلفة ، مثل Raspberry Pi 2. كما أنه يأتي مع إصدارات Windows 11 لـ Xbox One ، وعدسة HoloLens من Microsoft ، و Surface Hub.

تحميل ويندوز 11 ايزو 64 بت | Download Windows 11 ISO file 64 bit
Windows 11 Task Manager

قبل التحديث إلى Windows 11 ، يجب عليك التحقق من 10 تحديثات


قبل أن نفكر في التحديث إلى Windows 11 Update ، فإن أول شيء يجب علينا فعله هو التأكد من أننا قمنا بتثبيت جميع التحديثات المتاحة في Windows Update ، نظرًا لأن التحديثات الأخيرة تعد النظام لهذا الإصدار الجديد من Windows.

 

تحديث window 10 لشهر أبريل 2018 هو الإصدار 1803 من نظام التشغيل ، بينما يتوافق تحديث أكتوبر 2018 الجديد مع 1810. للتحقق من الإصدار المثبت ، سنكتب ببساطة "حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك" في Cortana حتى نتمكن من رؤية نافذة المعلومات الخاصة بـ نظام التشغيل مع الإصدار المثبت. إذا أخبرتنا بإصدار 1803 ، فإننا نستخدم تحديث أبريل 2018 ، بينما إذا كان الإصدار الذي يظهر هو 1809 ، فسيتم تحديث الكمبيوتر إلى تحديث أكتوبر 2018. الشيء نفسه ينطبق على الإصدارات السابقة ؛ على سبيل المثال ، 1709 هو تحديث Fall Creators ، بينما 1703 هو تحديث Creators.

 

كالعادة ، لا يصل التحديث إلى 100٪ من الأشخاص في نفس الوقت ، ولكن يتم إصداره بواسطة موجات من أجل تقليل المشكلات أثناء عملية التحديث. في الطريقة الأولى التي نستشهد بها أدناه ، نشرح أسهل طريقة لتثبيته إذا تم اختيارنا في الموجة الأولى ، بينما الطريقة الثانية لتثبيت التحديث.

تحميل ويندوز 11 ايزو 64 بت | Download Windows 11 ISO file 64 bit
Windows 11

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -