جديد

تحميل تطبيق quick shortcut maker 2.4.0 apk لصناعة الاختصارات لتطبيقات الاندرويد

برنامج quick shortcut maker app لصناعة اختصارات لتطبيقات الاندرويد
تحميل تطبيق QuickShortcutMaker لإنشاء اختصارات للأندرويد

 تحميل برنامج Quick Shortcut Maker 2.4.0 APK لصناعة اختصارات لتطبيقات الاندرويد

تطبيق Quick Shortcut Maker هو اداة تستطيع من خلالها إنشاء اختصار لتطبيق من قائمة المهام المتواجدة على هاتفك الاندرويد كما تستطيع أيضًا استخدام Quick Shortcut Maker فى العثور على التطبيقات التى لا يوجد لها اختصار على هاتفك, يمكنك أيضًا استخدام Quick Shortcut Maker للبحث في التطبيق الذي تريد تشغيله.

 

 فى حاله اذا كنت تريد استخدام تطبيق لا تستخدمه فى العاده بشكل متكرر ربما لا يكون لديك اختصارات له على الهاتف , في هذه الحالة سيساعدك Quick Shortcut Maker في العثور على التطبيق الذى تبحث عنه بكل سهوله .

 

 أهم المميزات للتطبيق

 من اهم المميزات لهاذا التطبيق هو قدرته على الوصول الى التطبيقات التى لا يوجد لها اختصار على الهاتف وليس فقط الوصول لهاذه التطبيقات وانما يمكنك ايضا من انشاء اختصارات لها كل مافى الامر انك تستطيع إنشاء اختصارات كالتى تكون على الهاتف مثل WhatsApp و Viber وغيرها من التطبيقات الاخرى.

 

 إنما تكمن ميزة التطبيق فى انه يمكنك من خلاله انشاء اختصارات للتطبيقات بالإضافة إلى العمليات والأنشطة ايضا وبنفس السهوله هذا يعني أنه يمكنك إنشاء اختصار لـ العمليات والأنشطة لنظام التشغيل والتى عادة ما لا يكون لديك وصول سهل لها .

 

 واحدة من اهم نقاط القوة التى توجد فى تطبيق Quick Shortcut Maker هو ان التطبيق يتيح لك تخصيص اختصاراتك , اى يمكنك اختيار الرمز وايضا اسم الاختصار المطلوب وهذا يجعل من السهل إخفاء الاختصارات إذا اردت القياب بذلك.

 

برنامج quick shortcut maker app لصناعة اختصارات لتطبيقات الاندرويد
QuickShortcutMaker 2.4.0

 

 أهم الاستخدامات للتطبيق

اما اهم الاستخدامات للتطبيق فعليا وهذا سبب شهرتة الكبيره هو استخدامه فى ازالة حساب جوجل اكاونت فى حاله نسيان كلمة السر او النمط للهاتف واضطررت لعمل فورمات للهاتف ثم اكتشفت ان الهاتف يطلب منك ادخال ايميل جوجل وللاسف الكثيرين من مستخدمين الهواتف خصوصا فى الوطن العربى لا يدركون اهمية هذا الشيء فهو يعد تطبيق مساعد فى حل هذه المشكلة .


Quick Shortcut Maker 2.4.0 APK

التطبيق بسيط و سهل الاستخدام له واجهة تشغيل بسيطة وسلسة انصحك بتحميل التطبيق واستخدامه واكتشاف مميزاته الرائعة بنفسك .


التحديثات الأخيرة للتطبيق

  •  إصلاح الخلل الذي لا يمكنك من عمل الاختصار لـ Google Play
  •  تم اضافة الترجمة الإيطالية والعربية
  • تحسين واجهة المستخدم من بعض الشاشات
  • تم اضافة وظيفة لتبادل معلومات التطبيق كنص
  • أصبح من الممكن الآن تشغيل عناصر متعددة من قائمة الأنشطة عن طريق النقر على العناصر لفترة طويلة يمكنك إضافتها إلى المفضلة أو المشاركة
  • تم تغيير تنسيق النص لمشاركة معلومات التطبيق أنواع الموضوعات التي يمكن اختيارها أيقونة (ADW / Nova / Apex / LauncherPro / GO / Holo)
  • تم اضافة العديد من التحسينات الأخرى




QuickShortcutMaker v2.4.0 APK
للتحميل اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -