جديد

تحميل متصفح اوبرا جي إكس "Opera GX" للألعاب الأونلاين

تحميل متصفح اوبرا جي إكس  "Opera GX" للألعاب مع مميزايا فريدة
تحميل متصفح اوبرا جي إكس  "Opera GX" للألعاب مع مميزايا فريدة

صرحت شركة أوبرا اليوم الثلاثاء عن متصفح "أوبرا جي إكس" Opera GX وهو نسخة خاصة من متصفح أوبرا الخاص بها موجهة فقط لعشاق الألعاب حيث ان متصفح "أوبرا جي إكس" يسمح للّاعبين باللعب باستخدام الذاكرة والمعالج في حواسيبهم لجعل اللعب وبث الألعاب اسهل وتأتي خدمة بث الألعاب الشهيرة "تويتش" Twitch مرفقة معه.


كما أضافت شركة أوبرا “نود اليوم أن ندعوكم إلى تجربة شيء جديد تمامًا.إن متصفح "أوبرا جي إكس" هو إصدار من متصفح أوبرا تم اعداده بصورة خاصة مع مميزات جديدة وفريدة من نوعها وتصميم مخصص للأشخاص الذي يحبون ألعاب الحاسوب”.


 ايضا قالت الشركة انها فتحت برنامجًا للوصول الأولي للمتصفح لمستخدمي نظام ويندوزمما يعني أنه يمكن للمستخدمين تحميل وتجربة المتصفح من اليوم بغية تحسينه على أن يتم إطلاق الإصدار النهائي من المتصفح في وقت لاحق من هذا العام.


اما بخصوص المزايا الخاصة بمتصفح "أوبرا جي إكس" فقد صرحة الشركة ان لوحة التحكم الخاصة بالمتصفح تسمح للمستخدمين بتحديد حجم الرامات المستخدمه وقوة المعالج ايضا مع إمكانية زيادتها أو إنقاصها.

وبما ان الكثيرين يستخدمون خدمة "تويتش" لبث ألعابهم فقد اضافة الشركة هذه الخدمة في المتصفح حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخدمة مباشرةً من الشريط الجانبي الخاص بالمتصفح، كما أنهم سيحصلون على إشعار فور بدء من يتابعونهم بث الألعاب.


 وقالت أوبرا ان الصفحة الرئيسية للمتصفح تحتوي اختصارات لأكثر التطبيقات شيوعًا بين اللاعبين بما في ذلك يوتيوب - وريديت - وديسكورد Discord. كما يقدم المتصفح ميزة باسم زاوية جي إكس

 GX Corner حيث يجد المستخدمون أخبار الألعاب من أشهر المواقع.


كما يتميز المتصفح "أوبرا جي إكس" بتصميم ومؤثرات صوتية مثل منصات الألعاب إذ يقدم تصميمًا داكن اللون مع أيقونات وحافات باللون الأحمر القابل للتغيير إلى 10 ألوان مختلفة كما يأتي المتصفحمع خلفيات شاشة مُصممة خصيصًا لتناسب تصميم المتصفح.

تحميل متصفح اوبرا جي إكس  "Opera GX" للألعاب مع مميزايا فريدة
تحميل متصفح اوبرا جي إكس  "Opera GX" للألعاب

ومع ذلك ما زال يحافظ المتصفح الجديد على مزايا متصفح أوبرا بما في ذلك "الشبكة الافتراضية الخاصة" VPN والشريط الجانبي الذي يسهل الوصول إلى تطبيقات التراسل بالإضافة إلى دعم الامتدادات المختلفه ومانع الإعلانات المدمج مع المتصفح.


الان روابط تحميل البرنامج لمستخدمين ويندوز



لتحميل البرنامج نسخه 32بت
اضغط هنا
لتحميل البرنامج نسخه 64بت
اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -