جديد

تنزيل تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium Apk احدث الإصدار مجانًا لنظام Android و iOS 2022

تنزيل Truecaller Premium Apk الإصدار الجديد مجانًا لنظام Android و iOS 2021

 قم بتحميل وتثبيت تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium Apk الإصدار الجديد مجانًا لنظام Android و iOS 2022

 

تطبيق  Truecaller Premium Apk  "المجاني" هو تطبيق لإدارة المكالمات وجهات الاتصال وحسابات الوسائط الاجتماعية ويعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال. 

 

حيث يحتوي تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium على العديد من الأدوات والميزات الفريدة والتي لن تجدها في أي تطبيق آخر حيث يمكنك التخلص من جهات الاتصال غير المرغوب فيها وكذلك الرسائل غير المرغوب فيها. 

 

يراقب تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium أيضًا صندوق الوارد والسجلات والرسائل المرسلة عبر البريد الإلكتروني. أيضًا  يمكنك حظر رسائل التسويق عبر الهاتف والرسائل الإعلامية. 

 

بالإضافة إلى القدرة على حظر الرسائل المجهولة تلقائيًا حيث يمكنك التخلص من جميع البريد العشوائي والرسائل غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فقط إلى جانب جعل هاتفك نظيفًا وبدون أي رسائل مزعجة.

 

و بالإضافة إلى معرفة أي شخص يحاول الاتصال بك أو إرسال رسائل بناءً على ذلك  سنوفر لك اليوم جميع المعلومات حول تطبيق تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium Apk بالإضافة إلى كيفية تنزيل Truecaller Premium APK أحدث إصدار لنظام Android مجانًا. 

 

وسنقدم لك أيضًا خطوات لتنزيل تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium لنظام التشغيل iOS  بالإضافة إلى كيفية تثبيت Truecaller Premium للكمبيوتر الشخصي حيث أن التطبيق متوافق مع جميع إصدارات أندرويد إلى جانب جميع أنظمة التشغيل الأخرى سنعرض لك أيضًا جميع المميزات غير المؤمَّنة لـ Truecaller Premium Gold لذا تابع المقال لمعرفة المزيد من التفاصيل.

 

Truecaller Premium Gold latest version of android ads free

معلومات عن تطبيق Truecaller Premium Gold APK

تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium Gold APK وكما أوضحنا فى السابق هو تطبيق لإدارة المكالمات وجهات الاتصال و يعتبر من أحد أفضل تطبيقات Truecaller لأجهزة iPhone و Android. 

 

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium Gold لإدارة حساب WhatsApp الخاص بك بالإضافة إلى Snapchat و Messenger  حيث يدعم التطبيق بعض منصات التواصل الاجتماعي  لكي تتمكن من تجنب أي رسالة تلقائية. 

 

إلى جانب القدرة على تجنب جميع المستخدمين المتطفلين بالإضافة إلى إمكانية حجب الرسائل والمكالمات من شخص معين.  

 

أيضا يمكنك منع الرسائل العشوائية بالإضافة إلى حظر الرسائل الإعلانية والرسائل التسويقية من بعضها البعض.


يحتوي تطبيق تروكولر جولد  Truecaller Premium Gold أيضًا على العديد من الميزات غير المؤمنة مثل القدرة على رؤية من يزور ملف التعريف الخاص بك على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ولديك حساب فيه

 

أيضًا  يمكنك تسجيل المكالمات مع جهات اتصال أخرى  إلى جانب الحصول على المزيد من طلبات الاتصال وغيرها و من أحد أفضل ميزات تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium Apk انة لن تقوم بكسر حماية هاتفك او عمل روت لكى تتمكن من تنزيل التطبيق تطبيق تروكولر جولد Truecaller Gold على هواتف iPhone . 

 

أيضًا انت لست مطالبًا بعمل روت لهاتفك الاندرويد عندما تقوم بتنزيل تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium APK لنظام Android. 

 

بالرغم من ذلك التطبيق مجاني بدون دفع اي نقود لذا تابعنا بعد ذلك لمعرفة المزيد عن الميزات الرائعة الأخرى.


Truecaller Premium Gold latest version of android ads free

المميزات المتاحة لـ Truecaller Premium APK

  1. يمكنك رؤية من زار ملفك الشخصى يمكنك بسهولة معرفة من زار ملفك الشخصي من أجل أن تكون قادرًا على منع وتجنب كل المستخدمين المزعجين.
  2. فتح جميع المميزات من أولى مميزات التطبيق وأهمها يمكنك الاستفادة من جميع الميزات والفوائد  المتاحة فى النسخة المدفوعة على عكس التطبيق الرسمي.
  3. يمكنك تسجيل المكالمات هذة واحدة من المميزات الرائعة الأخرى لـ Truecaller  يمكنك تسجيل جميع المكالمات مع جميع جهات الاتصال من أجل حماية حساباتك من المتطفلين.
  4. لا حاجة لعمل روت للهاتف ليعمل التطبيق لا يحتاج التطبيق الى أذونات لست ملزمًا بتجذير هاتفك عندما تقوم بتنزيل Truecaller Premium Apk لنظام Android.
  5.  بالإضافة إلى ذلك  لا يلزمك عمل جيلبريك لهاتفك. إذا قمت بتنزيل Truecaller Gold لنظام iOS.
  6. التطبيق متوافق ويعمل على جميع اصدارات الاندرويد المختلفة Truecaller Premium هو تطبيق متوافق مع جميع إصدارات Android سواء كنت تستخدم هاتفًا قديمًا أو جديدًا لا يهم  يمكنك أيضًا تشغيل Truecaller على أنظمة تشغيل أخرى مثل iPhone و Windows.
  7. لا يوجد اعلانات مزعجة من الأشياء التي ينزعج منها معظم مستخدمي الهواتف الذكية في مثل هذه التطبيقات هى وجود الإعلانات المزعجة حيث يعاني معظم المستخدمين من هذه المشكلة ولكن مع Truecaller  لا توجد إعلانات مزعجة.
  8. التطبيق مجاني وآمن تطبيق Truecaller Premium هو تطبيق مجاني وأمن و بدون دفع أي نقود التطبيق آمن جدًا على بيانات الجوال ولا يحمل أي برامج ضارة أو ملفات تالفة قد تضر بهاتفك الخاص.
  9. خاصية او ميزة الوضع المخفي من المميزات الأخرى التي يجب ذكرها هنا انه يمكنك زيارة أي ملف تعريف لأي شخص بدون علمه أو تلقي إشعار بأنك قمت بزيارته هذه واحدة من أفضل مميزات التطبيق.

قم بتنزيل Truecaller Premium APK (GOLD) مجانًا أحدث إصدار 2022

كيفية تنزيل Truecaller Premium Apk لنظام Android

  •  اولا  ستضغط على رابط التنزيل أسفل المقال .
  • ثم ستنتظر بضع ثوانٍ حتى ينتهي تنزيل التطبيق.
  • الان انتقل إلى خطوات التثبيت في الخطوة التالية كما فى الصور ادناة.

كيفية تنزيل Truecaller Premium Apk لنظام Android

  • عند الانتهاء من تنزيل التطبيق  افتح "الإعدادات" او "Settings".
  • ثم اختر "إعدادات الأمان" او "Security Settings".
  • بعد ذلك قم بتمكين خيار "مصادر غير معروفة" او "Unknown Sources".
  • الان أغلق الإعدادات وافتح ملف "التنزيلات" او "Downloads".
  • ثم اضغط الآن على الملف الذى قمت بتنزيلة مسبقا الـ Truecaller Premium APK.
  • ثم الان قم الضغط على زر "تثبيت" او "Install".
  • الان عند الانتهاء من التثبيت قم بالضغط على "فتح" او "Open".
  • مبروك عليك لقد نجحت في تنزيل تطبيق Truecaller Gold Apk.


كيفية تنزيل تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium لنظام iOS

  • اولا قم بتنزيل التطبيق من خلال الضغط على رابط التنزيل اسفل المقال .
  • ثم ستنتظر بضع ثوانٍ حتى ينتهي تنزيل التطبيق.
  • الان انتقل إلى خطوات التثبيت في الخطوة التالية وكما فى الصور.


كيفية تنزيل Truecaller Premium لنظام iOS


  • بعد الانتهاء من التنزيل الان انتقل إلى "الإعدادات" او "Settings" على هاتفك.
  • ثم قم الان باختيار "الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة" او "Profiles & Device Management".
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر على Truecaller Profile.
  • ثم قم الان يالنقر على زر "Trust".
  • والآن يمكنك تثبيت تطبيق Truecaller Premium دون أي مشاكل.



كيفية استخدام وتثبيت تطبيق Truecaller على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كما نعرف جميعنا اننا  لا يمكننا تشغيل أي لعبة أو تطبيق يعمل بنظام Android على جهاز كمبيوتر بدون استخدام محاكي للاندرويد لذلك تحتاج إلى تنزيل محاكي "BlueStacks" وتثبيته اولا  ثم  بعد ذلك يمكننا تثبيت واستخدام تطبيق تطبيق تروكولر جولد Truecaller على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة .


الخلاصة :-

يمكنك الآن تنزيل تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium Apk أحدث إصدار 2022 مجانًا مثلما أوضحنا كل التفاصيل الكاملة لتنزيل التطبيق وتثبيته أعلاه. 

 

بالإضافة إلى توفير روابط تنزيل مباشرة للتطبيق بدون أي إعلانات أو نوافذ منبثقة لكي تتمكن من تنزيل تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium Apk لنظام Android بدون الحاجة الى عمل روت لهاتفك. 

 

إلى جانب تنزيل تطبيق تروكولر جولد Truecaller لنظام iOS دون كسر حماية هاتفك أيضًا , كما يمكنك تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. 

 

كما قدمنا كل المعلومات اللازمة لهاذا إلى جانب عرض جميع ميزات تطبيق تروكولر جولد Truecaller Premium المفتوحة . اذا كانت لديك اى ملاحظات حول التطبيق او المقالة قم بالمشاركة برأيك في التعليقات

 

Download Truecaller Premium APK (GOLD)

 Download Truecaller Premium APK (GOLD)

رابط تنزيل تطبيق Truecaller Premium للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق Truecaller Premium للايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -