جديد

فايل فورنت موقع للربح من رفع الملفات افضل موقع للربح من الانترنت -FILE4NET

فايل فورنت موقع للربح من رفع الملفات افضل موقع للربح من الانترنت -FILE4NET
موقع فايل فورنت FILE4NET

 افضل مواقع الربح من النت عن طريق رفع الملفات موقع فايل فور نت

اليوم معنا موقع فايل فورنت "FILE4NET" من افضل المواقع فى مجال الربح من رفع الملفات
يتيح لك الموقع رفع ملفاتك ومن ثم يمكنك كسب المال من خلال نشر الروابط الخاصه بملفاتك عبر مواقع التواصل الاجتماعى والمنتديات والربح منها.


كيف يتم الربح من رفع الملفات

يتم الربح من مواقع رفع الملفات عن طريق مشاهده الاعلانات التى يرفقها مواقع الرفع على روابط ملفاتك التى يقدمها لك ,فعندما تقوم انت بنشر هذه الروابط وتجلب الزوار فبالتالى مشاهده الاعلانات بهذا تكون قد شاركت صاحب موقع الرفع فى زياده عدد مشاهدات الاعلانات ولهاذا يعطيك صاحب مواقع الرفع نسبه من ارباح الاعلانات بناء على عدد المشاهدات التى تاتى بها من نشر الروابط الخاصه بملفاتك .


مميزات موقع فايل فورنت

يقدم موقع فايل فورنت العديد من المميزت للمستخدمين الموقع يقدم خدمه تحميل قد تصل الى 10GB لكل ملف ,خوادم الموقع مستقره ,مساحه التخزين فى الموقع ضخمه وتصل الى سرعات عاليه , يمكنك رفع اى نوع من الملفات - " ملفات zip , صور ,برامج ,اغانى ,فيديوهات الخ… "


كيف يمكننى كسب المال من موقع فايل فورنت

الموقع يقدم خدمه استضافه الملفات بشكل مجانى لكى تتمكن من كسب المال كل ما عليك هو التسجيل فى الموقع هنا ثم تقوم بتحميل الملفات ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعى والمنتديات الخ… وعند عرض الاخرين لملفاتك سوف تبداء بكسب المال سيقوم حسابك بأحتساب الارباح بشكل تلقائى .


الموقع يدفع لك الارباح بما يصل الى 7$ لكل 1000 عمليه تحميل اعتمادا على معدل الارباح للبلد الذى جاء منه التحميل فايل فورنت يحسب ارباح التحميل من كافه البلدان بأعلى معدلات للارباح .


وسائل السحب:-

  1. Vodafone cash
  2.  Bitcoin
  3.  Paypal



ملاحظه مهمه :-
تجنب رفع الافلام والملفات المسروقه والمحميه بحقوق الطبع والنشر لتجنب الابلاغ عن ملفاتك وقد يتم اغلاق حسابك عند تقرار المخالفات .


رابط التسجيل فى موقع FILE4NET
للتسجيل اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -